(كلنا شركاء) 24/10/2010
أصدر رئيس الحكومة قراراً بإقالة مدير مشفى البيروني بدمشق، ونزل القرار على صدور من ابتلاهم المرض الخبيث كالثلج البارد على قلب محموم.
أخيراً جار القرار بعد مخالفات وصلت إلى القتل بدافع الإهمال والتسيب، أما أشد الأسباب وقاحة الاستهتار بأرواح تتمنى الموت ولا تجده، وتتلوى من الألم بانتظار جرعة ربما تجعل الموت على نار هادئة نهاية رحيمة.




















