تصريح
استمرار اعتقال الزميل الدكتور الصيدلاني وليد محمود يوسف
تستمر حتى لحظة إصدار هذا التصريح، اعتقال الزميل الدكتور الصيدلاني وليد محمود يوسف عضو مجلس أمناء المنظمة الكردية للدفاع عن حقوق الإنسان والحريات العامة في سوريا ( DAD )، والذي تم استدراجه من قبل دورية تابعة لفرع الأمن العسكري بالقامشلي، مساء يوم 23 / 12 / 2010 من عيادة أحد الأطباء في القامشلي بحجة الاستفسار منه عن بعض الأمور الشخصية، وتستمر أيضاً حتى هذه اللحظة، انقطاع اخباره عن العالم الخارجي، دون أن يتسنى لنا أو لأهله سبب اعتقاله.




















