22/03/2011 السفير
لهم أسماء ووجوه. لهم أحبة، ولهم أمهات. غصباً عنهم، رحل شهداء الثورات العربية عن هذا العالم. نسميهم شهداء لجلالة موتهم، لكن، ألم يكن أجمل وأرأف بالقلوب لو كانوا بيننا؟ نعرف أو لا نعرف حجم الغصّة وحرقتها، لكن كل عام وأنتم بخير.. يا أجمل الأمهات.




















