أكدت مديرة الأسعار في وزارة الاقتصاد وفاء غزي عدم الزيادة في أسعار الغاز مضيفة أن الطلب الكبير على الغاز نظراً للظروف الجوية واستخدامه في التدفئة أدى إلى استغلال الباعة
لهذه الظروف واحتكار المادة ومن ثم فرض السعر الذي يناسب جشعهم ونقلت جريدة الثورة عن السيدة وفاء غزي طلبها من المواطنين تقديم الشكاوي بحق أي موزع يزيد في سعر عبوة الغاز والوزارة ستقوم باتخاذ الإجراءات الرادعة بحقه. من جهته نفى مدير شركة الغاز معروف عليا وجود أي زيادة في أسعار الغاز مؤكداً أن كميات الإنتاج والوضع في الشركة جيد وأن ما يروج عن زيادة في الأسعار هو مجرد إشاعات.
“كلنا شركاء”




















