النهار: 18-1-2011
نام اللبنانيون ليل الاحد الماضي على اخبار تفيد ان رئيس الجمهورية سيرجىء الاستشارات النيابية التي كان حدد موعداً لها يوم امس الاثنين. وهذا قرار من حقه اتخاذه اذ لا نص في الدستور يتناوله سواء بالسلب او بالايجاب. واستيقظوا صباح امس الاثنين على الاخبار نفسها. لكنهم لم يقطعوا الشك باليقين حول هذا الموضوع إلا قبل الظهر، حين صدر عن رئاسة الجمهورية بيان بإرجاء الاستشارات اسبوعاً كاملاً.
ما هي الدوافع التي املت عليه الإرجاء؟




















