..إلى رفاقه المعتقلين<br />نداء سوريا20/1/2011<br />(الشاب حسام ملحم.. من معتقلي النشاط الشبابي الديمقراطي.. ومازال خلف قضبان سجن صيدنايا.."قصيدة له وهو يقضي سنته الخامسة في سجن صيدنايا العسكري.. من المتفرض خروجه خلال أسابيع ..