مثلت المدونة طل الملوحي (حمص-1991) أمام محكمة أمن الدولة العليا بدمشق في جلسة لها عقدت يوم الاثنين (17/1/2011) بتهمة التخابر مع دولة أجنبية في ظل تعتيم إعلامي كامل على المحاكمة. وهي المرة الثانية التي تحقق معها المحكمة منذ اعتقالها.
طل دوسر الملوحي معتقلة منذ (27/12/2009) تتعرض للمعاملة السيئة والتعذيب وتقدم للمحاكمة أمام محكمة استثنائية أحكامها مسبقة الصنع وتفتقر إلى أدنى معايير المحاكمة العادلة، ولا تتمتع بأي حق للدفاع عن نفسها أو توكيل محام يرافع عنها.




















