21-3-2011
دبي – العربية. نت – أكد رجل الأعمال السوري مالك تلفزيون «أورينت» غسان عبود أن موظفين سوريين في القناة، التي تبث من إمارة دبي، تلقوا اتصالات هاتفية من ضباط أمنيين كبار في دمشق هددوهم بترك العمل في القناة أو تعريض عائلاتهم داخل سوريا للاختطاف والملاحقة، وذلك على خلفية تغطية القناة للاحتجاجات في درعا ومدن أخرى.
وأبلغ عبود «العربية. نت» أنه «عقب تلقي هذه الاتصالات تقدم 3 منهم باستقالاتهم، وأن أجواءً من القلق والتوتر سادت المحطة، وإثر ذلك قررت الإدارة وقف التغطية ريثما يستعيد الشباب معنوياتهم».




















