(كلنا شركاء) 25/10/2010
مع عام 1992 بدأت الحكومة المصرية في تطبيق برنامج الخصخصة وبدء بيع الوحدات الإنتاجية المملوكة للقطاع العام إلى القطاع الخاص تكونت الشركات القابضة التي ضمت كل منها مجموعة من الشركات التي تغطي فروع النشاط الإنتاجي المختلفة
(كلنا شركاء) 25/10/2010
مع عام 1992 بدأت الحكومة المصرية في تطبيق برنامج الخصخصة وبدء بيع الوحدات الإنتاجية المملوكة للقطاع العام إلى القطاع الخاص تكونت الشركات القابضة التي ضمت كل منها مجموعة من الشركات التي تغطي فروع النشاط الإنتاجي المختلفة